سوار ساعة ابل 45 ملم أهاستيل إصدار فيليكس سيليكون - كحلي

SKU
ahaStyle-Strap45mm-Felex-Silicone-DB
Special Price KWD 2.50 Regular Price KWD 5.00

Details

سوار الساعة Apple Watch بحجم 45 مم من ahaStyle: حينما تلتقي المرونة بالمتانة


ارفع مستوى ساعة Apple Watch الخاصة بك مع الجيل الجديد من سوار المعصم.

فن المواد: منحوت بعناية من مزيج من السيليكون الفاخر والتيتانيوم، يجمع سوار ساعة ahaStyle لـ Apple Watch بين اللمسة الناعمة للسيليكون وقوة التيتانيوم الصلبة لضمان الأناقة والمتانة في آن واحد.

لمسة ساحرة: سطح السوار مصقول بشكل رائع حتى يشعر تمامًا كأنه جلد ثاني. في كل مرة تلفه حول معصمك، ستخضع لتجربة حسية تعد مترفة بحد ذاتها.

مواجهة العناصر: سواء كنت تستمتع بوقتك في المسبح أو تتعرق في الصالة الرياضية، فإن الخصائص المقاومة للماء والعرق تضمن أن يبقى سوارك في حالة ممتازة ووظيفي.

قفل فائق الجودة: نظام القفل المزدوج ليس مجرد جزء من الجمال. بالتزامن مع هيكله الفريد من نوعه للثقوب، يضمن هذا التصميم أن يظل السوار ثابتًا حتى خلال الأنشطة الأكثر حيوية، ويوفر الأمان وسهولة التعديل.

الراحة في الأساس: إلى جانب جماله ومتانته، يتألق السوار عندما يتعلق الأمر بالقابلية للارتداء. سطحه المريح والقابل للتنفس يعني أنه حتى بعد ساعات من ارتدائه، ستشعر بأن جلدك يشعر بالانتعاش وخالي من التهيج.

سوار الساعة ahaStyle لـ Apple Watch بحجم 45 مم من السيليكون الفلكسي ليس مجرد سوار معصم آخر؛ إنه تجسيد للتكنولوجيا الملونة بأفضل ما فيها. مُصمم ليعطي طابعاً حديثاً، فهو يلبي كل من الشكل والوظيفة، مضمونًا أن تبدو ساعتك Apple Watch ليست فقط جيدة المظهر. قم بتحسين ساعتك من خلال هذا الخليط من الأناقة والراحة والمتانة.

More Information

More Information
Specification

العلامة التجارية: أهاستايل

الموديل: سوار فيليكس سيليكون

متوافق مع: ساعة ابل 45 ملم

مميزات

*- سطح السوار مصقول بشكل رائع حتى يشعر تمامًا كأنه جلد ثاني. في كل مرة تلفه حول معصمك، ستخضع لتجربة حسية تعد مترفة بحد ذاتها.

*- سواء كنت تستمتع بوقتك في المسبح أو تتعرق في الصالة الرياضية، فإن الخصائص المقاومة للماء والعرق تضمن أن يبقى سوارك في حالة ممتازة ووظيفي.

*- نظام القفل المزدوج ليس مجرد جزء من الجمال. بالتزامن مع هيكله الفريد من نوعه للثقوب، يضمن هذا التصميم أن يظل السوار ثابتًا حتى خلال الأنشطة الأكثر حيوية، ويوفر الأمان وسهولة التعديل.

Reviews

You're reviewing:

سوار ساعة ابل 45 ملم أهاستيل إصدار فيليكس سيليكون - كحلي